منتدى شباب الباغوز
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
أدارة المنتدى ـــــ ترحب بجميع أعضاء وزوار منتديات شباب الباغوز الترفيهيه أهلاً وسهلاً بكم

تعالوا شوفوا سوالف النسوان

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عاشق خجلها
عضو مجلس ادارة
عضو مجلس ادارة
عاشق خجلها

العمل : عاشق خجلها
المزاج : ميت من العشق

تعالوا شوفوا سوالف النسوان  Empty
مُساهمةموضوع: تعالوا شوفوا سوالف النسوان    تعالوا شوفوا سوالف النسوان  Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 22, 2010 9:41 am

لو خيّروك إما يموت زوجك أو يتزوج عليك فماذا تختارين ؟؟؟
هذا السؤال انطرح في منتدى نسائي ... عاااد انصعقت من إجابات الحريم ... إجماااع كلّي بنسبة 100% كلّهم تفكيرهم واحد وأمنيتهم وحده ... فعلاً نذااااله !!!
................................................................................................................................
المشاركه 1يمووت وادعي له
ولا يتزوّج عليّ ثم ادعي عليه !!!
................................................................................................................................المشاركه 2 خليه يموت لأن الموت حق !!!
بس إنه يتزوج علي لالالالالالالالالالالالالأ
انا بصراحه أخاف يتزوّج ويدلّع زوجته الجديده
و أصلا دايما أقول وبصررررررراحه ... أكون ارمله ولا أكون مطلقه ................................................................................................................................... المشاركه 3والله كل الإثنين صعبات
بس الموت له أسهل عندي والله !!!
حنّا يالحريم بالنقطة هذي تصيرعقولنا صغيرة وماصلين
بس غصب غصب عناّ................................................................................................................................ المشاركه 4يموت وانا أموت وان شاء الله ربي يرزقنا الجنه ويكون زوجي فيها واكون زوجته فيها !!! أما لو اتزوج عليّ، فراح أتطلّق وخلاص بتنتهي علاقتي فيه وقلبي بينحرق وباموت من الحزن والهم ................................................................................................................................... المشاركه 5للأسف عشاني أحبة ابختار له الموت بعيد الشر عنّه !!!
(أصيله يانفيسه) !!!
................................................................................................................................ المشاركه 6يموت وابكي من حزن فرقاه ولا يتزوّج و ابكي قهههههههههههههههههر منّه !!!................................................................................................................................... المشاركه 7الموت حق وكلنا بنموت ... بعدين الدنيا كلها فتن وش يبي بها !!!
................................................................................................................................... المشاركه 8والله يقولون أرمله ولايقولون أعرس عليها !!!

ويموت وأنا أحبه وهو يحبني ولا يعرس عليّ وينساني يا جعله يعاف الحريم كلهم إلا أنا ................................................................................................................................ المشاركه 9لايموت هو أحسن ولا أموت أنا من الحرة !!! ................................................................................................................................ المشاركه 10الله يغفر له ويرحمه ... المقبرة قريبه !!! ................................................................................................................................ المشاركه 11طبعاً أتمنى له الموت، على الأقل بأحط راسي على المخدة وأنا عارفة إنه في حضن القبرماهو في حضن حرمه ثانية !!! ................................................................................................................................ المشاركه 12انا أقول يتزوج بشروط ... يعني يحط لي فيلا دورين وافرشها من جديد وسواق وشغالتين ومصروف شهري ورضاوة طقم ذهب ابو 50 الف تراني مرّة قنوووووعة وأدرس عيالي بمدارس انترناشونال و ما أبغى شوف رقعةوجهه ابد يجي لعياله بس ( ماطلبتي شي ) !!!وبعد ما يحقق لي طلباتي ... أدعي عليه يموووت !!!................................................................................................................................ المشاركه 13يموت أرحم من إني أشوفه مع غيري !!! ................................................................................................................................ المشاركه 14إلا الله يستر عليه يتوكل على الله ويموووت ولا يموّتني وانا حيّة !!! ................................................................................................................................ المشاركه 15يموت أريح ... أصلاً وجودهـ مثل عدمـه !!! ................................................................................................................................ المشاركه 16لا بالله يموت أحسن، ولو ما مات أحرقه هو وزوجته بسيارته ببنزين أو أسيد وعساه يبرد قلبي !!!................................................................................................................................المشاركه 17 يموت ولايتزوّج علي................................................................................................................................ المشاركه 17لا طبعاً أرملللللللللللللللللللللللللللللللللللللله ولا مطلّقه !!!لأنه لو تزوّج عليّ ماني جالسه معه هو ووجهه ................................................................................................................................ المشاركه الأخيره !!!جنااااااااااااااااااازة ولا جواااااااااااااااااااااااازة
أما يتزوج عليّ ... لا والله ماااا أقبلها
وبعدين هو في كل الحالتين بيصير في نظري ميّت، على الأقل إذا ربي أخذ عمره بأدعي له وأتصدق عن روحه إن شاء الله يعني بيفارقني وانا أحبه
أما إذا تزوّج عليّ فهو بيموت من قلبي وعقلي وبأدعي عليه طول عمري حتى لو دعوتي مو مستجابه يعني بيفارقني وانا أكرهه !!!
أرجع واقول وبدون تردد يطلع من عندي وهو جنااااااااااااااااااازة ولا يطلع من عندي بجوااااااااااااااااااااااااااز ةِ !!!
فراس
الـمـديــر الــعــام
الـمـديــر الــعــام
فراس

العمل : طالب
المزاج : عالي

تعاليق : صعب انساك ؟

مُساهمةموضوع: رد: تعالوا شوفوا سوالف النسوان    تعالوا شوفوا سوالف النسوان  Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 22, 2010 10:49 am

الله يستر من هل نسوان

مشكور على الموضوع الرائع
https://shbabbakoz.yoo7.com
عاشق خجلها
عضو مجلس ادارة
عضو مجلس ادارة
عاشق خجلها

العمل : عاشق خجلها
المزاج : ميت من العشق

مُساهمةموضوع: رد: تعالوا شوفوا سوالف النسوان    تعالوا شوفوا سوالف النسوان  Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 22, 2010 10:58 am

فراس كتب:
الله يستر من هل نسوان

مشكور على الموضوع الرائع

اي والله , الله يستر من سوالف النسوان وحركاتهن المخيفة
عجل تتمنى زوجها يموت حتى ما يزوج من غيرها
والله ما تزوج الثانية إلا بسبب إهمال الاولى لمتطلباته < وش تقصد affraid Embarassed

في مراهقين ولا كان وضحت لكم أكثر
ابوجمانه المرسومي
كـــــبار الشخصيات
كـــــبار الشخصيات
ابوجمانه المرسومي

العمل : طالب
المزاج : يسالني العشك عنك وردلة حلو الخدين شايل ورد له احلفت ما اوصل لدارة وردلة اشوفني وصلت من غصبن علية #اريد الزم ارموشك وكحلك خافن ترمش لغيري وكح لك دايخ بالخصر داير وكحلك خصر تفصال تتكلب علية

مُساهمةموضوع: رد: تعالوا شوفوا سوالف النسوان    تعالوا شوفوا سوالف النسوان  Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 05, 2010 1:36 pm

موضوع جميل مشكور على الانتقاء الرائع مبدع دوماً تقبل مروري انا ابوجمانه
https://shbabbakoz.yoo7.com

تعالوا شوفوا سوالف النسوان
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تعالوا لغز جديد
» فن تعامل الرجال الشجعان مع النسوان
» تعالو شوفوا مصايب الزمان
» شوفوا كيف يدخلون غرفتي بدون اذني ...!!